منتدى الأسرة العربية لصيد الفوائد

منتدى الأسرة العربية لصيد الفوائد نساعدك في الرجوع لطريق المستقيم بعون لله
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
دليل مواقع

شاطر | 
 

 في تصرف غريب .. نجم الملكي يغادر غرفة الملابس ويجلس وحيداً في الكامب نو ..!! ( صورة )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
الإدارة العليا
الإدارة العليا
avatar

الدولة : المغرب
المزاج :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2924
نقاط التميز نقاط التميز : 12030
السٌّمعَة السٌّمعَة : 665
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 12/06/2012
العمر العمر : 21
ذكر

مُساهمةموضوع: في تصرف غريب .. نجم الملكي يغادر غرفة الملابس ويجلس وحيداً في الكامب نو ..!! ( صورة )    الجمعة أغسطس 24, 2012 11:35 am

[ Madridi - Def ]

يقول المثل بعد العاصفة يأتي الهدوء . هذا هو المبدأ الذي يعمل به تشابي
الونسو لاعب وسط ريال مدريد فبعد التوتر الذي عاشه لاعبي الريال في
الكلاسيكو غادر الونسو غرفة الملابس وجلس لوحده في مدرجات الكامب نو ليستمع
الى الموسيقى كما أكد هو بنفسه على حسابه في التويتر .


صورة من جوال الونسو الخاص!!









منتدى جنة المسلمين
تطوير.اكواد.استيلات.فديوهات.منوعات.اسلاميات.برامج.والكثير
-*QQ*-

-*QQ*-


-*E*- -*U*-
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jana.lolbb.com
 
في تصرف غريب .. نجم الملكي يغادر غرفة الملابس ويجلس وحيداً في الكامب نو ..!! ( صورة )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الأسرة العربية لصيد الفوائد :: الأخبار الرياضية :: كرة القدم kooora :: أخبار كرة القدم العالمية NEWS FOOT-
انتقل الى:  
مواقع صديقة
الأسرة الشامل | صور و خلفيات – قنوات فضائية